الاثنين، 4 نوفمبر 2013

عطاء صيانة مدارس وتوريد وتركيب - جمعية انقاذ المستقبل الشبابي - غزة


إعلان طرح عطاء بالظرف المختوم(صيانة مدارس وتوريد وتركيب)
جمعية انقاذ المستقبل الشبابي هي جمعية اهلية غير ربحية تأسست عام 2001، تعمل على تعزيز وتفعيل مفاهيم
ومبادرات التغيير داخل المجتمع الفلسطيني، للمساهمة في رفع المستوي الثقافي والاجتماعي والصحي والنفسي والاقتصادي للشباب و الأسرة الفلسطينية ، والنهوض بواقع العدالة الاجتماعية.

حيث أن جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي تهدف من خلال أنشطتها لدعم جودة التعليم داخل المجتمع الفلسطيني، تقوم الجمعية بتنفيذ مشروع دعم جودة التعليم في الاراضي الفلسطينية المحتلة بالشراكة مع مؤسسة انقاذ الطفل الدولية وبتمويل من NORAD المشروع يشمل تنفيذ اعمال صيانة في ثماني مدارس بقطاع غزه.
لذلك فإن المؤسسة تدعو المقاولين المسجلين في الدوائر الرسمية والمصنفين لدى اتحاد المقاولين للمشاركة في العطاء 

حسب الشروط التالية :
 
شروط لمقدم العطاء:
-الأسعار يجب أن تقدم بالدولار.
-لن يتم استقبال أية عطاء على الفاكس.
-الدفع مقابل فاتورة رسمية صادرة من المورد باسم الجمعية لا تشمل ضريبة القيمة المضافة وبعد جمع شهادات الاستلام من مدراء المدارس.
-تكلفة الإعلان على من يرسو عليه العطاء. 
-لجنة فتح العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار ودون ابداء الأسباب.
-يجب إرفاق شيك بنكي أو كفالة بنكية لدخول العطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء الإجمالية سارية المفعول مدة 90 يوم من تاريخ فتح العطاءات و لن ينظر في أي عطاء ما لم يكن مرفقاً بالتأمين.
-على من يرسو عليه العطاء ارفاق كفالة بنكية لحسن التنفيذ سارية المفعول مدة المشروع. 

 يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 4/11/2013 خلال ساعات الدوام الرسمية وحتى الساعة الثالثة ظهراً وذلك في مقر الجمعية غزة – الرمال – شارع الحلبي – خلف مول الاندلسية – عمارة المعتز – الطابق الارضي. هاتف رقم :2820092
سوف تقوم الجمعية بتنظيم اجتماع للمقاولين الساعة العاشرة صباحا يوم الإربعاء الموافق 6/11/2013 للرد عن أية استفسارات وذلك بمقر الجمعية
آخر موعد لتسليم وثائق العطاء هو الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الخميس الموافق 07/11/2013 في مقر الجمعية في غزة, وتكون جلسة فتح العطاء في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهراً في مقر الجمعية .
سعر كراس العطاء هو 100 شيقل غير مستردة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق