الاثنين، 20 يناير 2014

عطاء تنفيذ أعمال صيانة و ترميم-غزه

RFQ: G.14.03
دعوة للمشاركة في عطاء تنفيذ أعمال صيانة و ترميم في رياض الأطفال
مؤسسة إنقاذ الطفل – المنظمة العالمية الرائدة والمستقلة للأطفال . مهمتها الحث على إحراز تقدم هام في الطريقة التي يتعامل فيها العالم مع الأطفال وتحقيق تغير فوري ومستدام في حياتهم .
تقوم مؤسسة إنقاذ الطفل بتنفيذ مشروع صيانة وترميم في رياض الأطفال في قطاع غزة. لذلك فإن المؤسسة تدعو المقاولين المسجلين في الدوائر الرسمية والمصنفين لدى إتحاد المقاولين الفلسطينيين للمشاركة

حسب الشروط التالية: 
-يجب أن يكون المقاول  مسجلاً في الدوائر الرسمية.
-على المقاول تقديم فاتورة ضريبية لا تشمل ضريبة القيمة المضافة. 
-يجب إرفاق شيك بنكي أو كفالة بنكية لدخول العطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء الإجمالية سارية المفعول مدة 90 يوم من تاريخ فتح العطاءات و لن ينظر في أي عطاء ما لم يكن مرفقاً بالتأمين, على أن يتم تقديم كفالة بنكية لضمان التوريد بقيمة 10% عند ترسية العطاء.
-يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 21/01/2014 خلال ساعات الدوام الرسمية وحتى الساعة الثالثة ظهراً وذلك في مقر مؤسسة إنقاذ الطفل- مكتب غزة- شارع الرشيد
-سوف تقوم المؤسسة بتنظيم اجتماع تمهيدي زيارة موقع للمقاولين الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد الموافق 26/01/2014 للرد عن أية استفسارات وذلك بمقر المؤسسة. 
-آخر موعد لتسليم وثائق العطاء هو الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 28/01/2014 في مقر مؤسسة إنقاذ الطفل في غزة, وتكون جلسة فتح العطاء في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهراً في مقر المؤسسة.
-لجنة فتح العطاءات غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.
-رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

لمزيد من المعلومات يمكن الإتصال على مؤسسة إنقاذ الطفل مكتب غزة تليفون رقم 2861171-08

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق